طريقة إصدار رخص الأشياب غير الصالحة للشرب الديوان الملكي: الملك سلمان أجرى فحوصات روتينية لبضع ساعات إيداع الدعم السكني لشهر إبريل بقيمة 961 مليون ريال لا نية لتغيير موعد الدعم السكني إقرار إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا طريقة استئناف صرف الضمان الاجتماعي الدفعة المرفوضة جامعة الفيصل تزف 200 خريج وخريجة للقطاع الهندسي الشيخ السند لمنسوبي قوة جازان : السعودية مضرب المثل في الاستقرار والأمن تعليم جازان يجري مقابلات المرشحين على الوظائف التعليمية موعد صرف راتب إبريل ومعاش التقاعد
تراجع نادي يوفنتوس الإيطالي عن شعاره الجديد الذي تم الكشف عنه مؤخراً، بعد أن تسبب في حالة من الجدل الواسع ما بين عشاق وجماهير البيانكونيري على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقرر مسؤولو اليوفي العدول عن هذا الشعار والإبقاء على “القديم” بحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للنادي، بعد حملة الرفض الشديدة من قبل جماهير الفريق والسخرية عليه بشكل يُسيء لتاريخ وكيان بطل الكالتشيو في إيطاليا وأوروبا.
وكان يوفنتوس قد أعلن مساء الاثنين، تغيير شعاره وبشكل فوري بمجرد الإعلان عن ذلك استبدل الشعار القديم بالجديد على موقع النادي ومواقع التواصل الاجتماعي ليصبح استخدامه رسمياً من قبل النادي باستثناء قمصان اللاعبين، حيث كان مقرراً وضع الشعار الجديد عليه بعد نهاية الموسم الحالي وقبل انطلاق الموسم المقبل.
يشار إلى أن الشعار الجديد الذي تراجع يوفنتوس عن تفعيله، يعد علامة تجارية باسم النادي تمثل شراكة مع إحدى الجهات الخارجية، وهناك العديد من المشروعات تحمل هذا الشعار أبرزها مطعم ومول تجاري وأكاديمية للمواهب الصغيرة، وغيرها الكثير، وأراد مسؤولو السيدة العجوز الربط بين الشعار الجديد وكل ما يخص النادي، إلا أن هذا التخطيط قوبل بالصدمة من جانب جماهير ومحبي يوفنتوس.
.